خاااص.. شرط وحيد يؤجل ضم عمر كمال للأهلي في يناير 

تاريخ النشر: 13/11/2023
13
منذ 10 شهر
عمر كمال عبد الواحد

يُكثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير. 

ويُعد عمر كمال أحد أبرز لاعبي الدوري المصري خلال الموسمين الأخيرين ويلقى إهتمام وثقة من مسئولو القلعة الحمراء لذا يتم التفاوض معه حالياً للتعاقد معه في أسرع وقت. 

وقال مصدر في الأهلي ،أن عمر كمال عبد الواحد ابلغ مسئولو القلعة الحمراء برغبته في الانتقال للنادي الأهلي ، وهو ما يحاول الأخير إستغلاله لحسم الصفقة خاصة وأن عقد اللاعب مع مودرن فيوتشر ينتهي مع نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادً في يناير المقبل دون الرجوع لناديه. 

وحسب تأكيدات المصدر فأن عمر كمال طالب مسئولو الأهلي بإتمام التعاقد معه سريعاً وحال فشل هذه المفاوضات سيُفكر وقتها في الإنتقال للزمالك أو بيراميدز . 

وكشف المصدر عن إدارة الأهلي ترغب في ضم اللاعب مجاناً ولا ترغب في تحمّل أي مبالغ مالية وهو ما يُعد الشرط الوحيد لإتمام الصفقة. إدارة الأهلي تترقب إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد خاصة وأن هناك أندية أخرى تُزاحمها في الصفقة يأتي في مقدمتها ، الزمالك الذي سبق وتعاقد مع اللاعب لكن أزمة منع القيد حرمته من تفعيل العقد لينتقل اللاعب وقتها إلى فيوتشر كما أبدى نادي بيراميدز إهتماماً بالحصول على خدمات اللاعب. 

ورغم أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، سبق وحدد أولوياته لتدعيمات الفريق وفي مقدمتها الجناح الأيسر والدفاع إلا أن إدارة الأهلي تعمل بكل إمكانياتها لضم عمر كمال باعتباره صفقة قوية وسيتم حسمها مجاناً كما أن نجم مودرن فيوتشر يُجيد اللعب في أكثر من مركزي وتحديداً الجناح والظهير الأيمن. 

حمل تطبيق كورابيا الآن